[color=#000000]
انشطار
وكأنني أشاهد حلما اختلطت فيه الصور فاتت في إشكال متعددة
انعكس القهر
على صفحات الماء
المارة من دروبي
القهر هنا في البداية لم يأخذ بعد شكله الحقيقي كما سياتي
بل طغى علي التجريد
الماء أصابه الزكام
وجع الرأس آلمه
ارتفعت حرارته
و راح يهدي
والماء يرمز الى الناس في توهانهم الاصابة الوجع ظهور الاعراض القهرية فالهذيان
أحب الأزقة
و الشوارع
أحب الحارات
تستهويني حكاياتها
أهوى الأزقة
أعشقها حتى الثمالة
أعشق عينيها
الحزينتين
هنا صورة مقارنة لما كان. وعاطفة التعلق بالأزقة التي تصور البراءة والحب والانتماء
النيران تلتهب
بصدرها
حسرة
حرقة
وجع
غصة
صار القهر قهرا
صار العشق نهرا
صارت النيران حبرا
وهنا أرى الحال اليوم وقد اخذ القهر صورته الواقية والمرئية والمعاشة
أظافرنا أقلام
أجسادنا أوراق
تأتي الساعات الهاربة
تنقش على أجسادنا
حلمها
تشم على جبهاتنا
قهرها
أتجرع كأس مرارتي
المعتقة
أحتسي سم الساعات
الواقفة أمامي هكذا
ونحن بين الماء. وصنيع القهر باد في كلنا وبعضنا
لا...
أخاف الأعفى
عدوتي...
أهابها ...
لكنها جعلت عروقي لها موطنا
أكره الأفعى
لكنها كانت
ناعورة للجسد
كانت في شطحاتها
تنسج الجسد
الأفعى ،الأفعى
عانقت الحياة
الأفعى أفعى
و السم ترياق
بلسم
الأفعى عادة ما يرمز بها إلى الشر والى المراة باعتبار أنها تلدغ وتداوي والأقرب و أظنه الشر
لان الشر أصبح في كل شيء واعتاد الناس عليه إما لدغا او ترياقا.
في كل أشكاله وألوانه .أصبح ضمن نسيج البشر
أسود
أبيض
و أحمر
يعيد الجرعات
كما أنها هي
لم تمت
الأحمر يدخل الجسد
بعذبه ،يقسمه
يفتثه،يمحي
يعيد تركيبه
موت
وجع
موت
عذاب
الأحمر
يدخل الجسد
يدغدغه
يعشقه
و يخرج كزبد البحر
يولد و المخاض
صعب
عسير
ان بعد العسر يسرا
ان بعد الانكماش
انكسارا
انشطارا
تكتسبه الذات ليسكن كنهها فينعكس في كل الناس في شكل قهر
.وهو الجسم الغريب لاتقبله صفحة الماء النقية فتنشطر
تيها
هذيانا
صفحات الماء
المارة من دروبي
تعكس القهر.
[color:68c3=red:68c3]دمت مبدعة اختي حبيبة